الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

السلام عليكم..
اليوم راح أحكي لكم عن مفضلاتي الشهر اللي فات..
ع فكرة أنا ما أسوي مفضلات كل شهر ..  بس بين فترة و الثانية و هيك
نبدأ بالمكياج وش رايكم؟


أولا:
هالشهر رجعت أستخدم بالت سليك للبلشرات و اسمه Pink Sprint
كنت ناوية أشتري اللي اسمه sugar بس ما حصلت لي الفرصة
و خذيت هذا و الحمدلله إني اشتريته ..
ألوانه وردية غامقة و مرررة جميلة للخريف و الشتاء.. و التون حقها بارد مو
دافي و رايحة شوي ع البنفسجي.. و هذا لفتني فيها لأن أغلب اللي عندي من بلشرات تكون دافية و مايلة للبرونز أو المشمشي
فهذا بالنسبة لي مختلف و مميز..!!  طبعا ممكن تنفجعون
من شكل العلبة و الألوان القوية بس إذا كان الاستخدام خفيف و ناعم
تطلع رائعة و تبان طبيعية و فخمة
و أكثر لونين استخدمتهم هالشهر هم اللي في الأطراف..
اللي عجبني في البالت إنه ممتاز كظلال برضو


ثانيا:
برونز من مجموعة العسل من ذا بودي شوب
الدرجة اللي عندي أغمق شي و هي رقم 4.. صحيح إنها الأغمق بس
في الواقع هي وسط مو مرة غامقة و تناسب البشرات الوسط
إذا بشرتك فاتحة جربي رقم 3..
رقم 1 و 2 جدددددا فاتحين و ما أتوقع تناسب ألا البيض مرررة..
عموما أنا أحب أمده من الخدود لين قريب من الإذن بفرشة كبيرة
يصير زي البلشر و كونتور و يعطي دفئ للوجه بدون مبالغة

ثالثا:
ظل بيج مطفي من ذا بودي شوب..  مجموعة الظلال الجديدة كلر كرش
 رقمه 110 و اسمه Stand By Me
هاللون من أول ما طلعت المجموعة و أنا كل مرة أدخل ذا بودي شوب أجربه
و قبل أسبوعين كان عليه خصم و صار بـ 34 و قبل كان 49 ريال و شريته
و من يوم اشتريته و أنا أستخدمه شبه يوميا لتحت الحاجب
و كم مرة استخدمته ع الجفن كله مع ظل غامق في كسرة العين
(عندي من الظلال الجديدة 3 ألوان.. تبون ريفيو مفصل عنهم؟)
رابعا:
بالت نيكد 1 المشهور اللي أحسه صار من ضروريات البنات و مقومات الحياة
الماء و الهواء و نيكد ههههههه... بجد عند كل البنات في كل العالم..
المهم رجعت أستخدمه كثير الشهر اللي فات و خصوصا darkhorse
لحواجبي و buck لكسرة العين و لكونتور الوجه بعد .. و لون sin في مدمع
 العين و إضاءة للوجه.. و سويت سموكي كذا مرة بلون smog
نيكد 2 كان نفسي فيه كثير.. بس بعد ما نزل نيكد 3 أحس إني أحتاج وجوده 
في حياتي أكثر من نيكد 2 هههههههههه.. وش رايكم إنتم؟
خامسا:
أرواج وت آند وايلد هالشهر كثير استخدمت هاللونين
بني زي الشوكلاتة اسمه Mocha-licious و رقمه 914C
عودي فاتح ع مشمشي و اسمه Spiked with Rum و رقمه 915B
ثابتين و حبيتهم و كفاية سعرهم الرخيص
(عندي 4 ألوان من أرواج وت آند وايلد ..تبون ريفيو مفصل عنهم  برضو؟)
سادسا:
 مناكيري المفضل هالشهر من تشاينا قلايز اسمه Admire و رقمه 695 
 إيه أنا ما أحب المناكير الأنثوية و الناعمة زي الوردي و الأحمر خخ
أحس مدري ههههه..  أحب الغوامق و الميتاليك و اللي فيها أبعاد غريبة
ما عندي درجات وردي لكن هاللون لفتني لأنه مو وردي عادي
وردي ميتاليك .. يعني كأنه معدن محطوط ع الأصابع.. أغلب مناكيري ميتاليك
المهم مو مرة أنثوي في نظري عشان كذا حبيته خخ



طولت عليكم ؟ صحصحوا معاي.. نجي لمفضلات العناية :



أولا:
الشهر اللي فات حاولت أخلص العينات اللي عندي و منهم
عينة كريم العين من لانكوم و اسمه Genifique Yeux
ح ب ي ت ه .. حبيته كثير و الله.. خفيف ع العين و تمتصه بسرعة
و نفس الطرف اللي تستخدمينه في وضع الكريم ع عيونك بارد و حلو
مدري عن الحجم الكبير في كميته و سعره.. لا تسألوني الحين

ثانيا:
عينة كريم النهار من كلارنس اسمه Daily Energizer Lotion
قوامه يرطب بدون ما تحسين إنه ثقيل و يدهن بالبشرة و فيه حماية 15
ريحته حلوة بعد كأنها برتقال..وش فيه أحسن من كذا..!!
برضو مدري عن كمية الحجم الأساسي و سعره للحين

ثالثا:
سيروم من مجموعة Nutriganics من بودي شوب و اسمه
Drops of Youth.. شريته بعد ما قريت كثير يمدحونه في موقعهم
سعره حدود 100 ريال.. ينحط قبل الكريم المرطب..
استخدمت نص العلبة للحين .. و لاحظت في الشهر اللي فات إن بشرتي
 تحسنت و كان هذا تقريبا الشي المشترك في كل الأيام مع أي كريم
مرطب أحطه..
رابعا:
زبدة العسل و اسمها هوني مينيا من ذا بودي شوب
ما رح أتكلم عنها كثير شوفوا الريفيو هنا و تعرفون حالة الغرام :$
خامسا:
مرطب الشفايف إي أو إس eos
أتوقع إني الوحيدة اللي توها تجربه خخ
الناس منقسمة قسمين في هالمرطب.. إما تمدحه و هو اللي غير حياتها خخ
أو تسبه سسسسسب.. و أنا حبيت أشوف أنا من أي نوع :$ :$
بصراحة عجبني.. مو زي كارمكس (الحب خخ) بس جميل مابه شي
و ترطيبه يدوم وقت طويل و طعمه جميل..
أعجبني و نفسي أجرب نكهات ثانية.. وش تقترحون؟

سادسا:
و آخر شي سيروم الرموش من مافالا شريته من قزاز بـ 50 ريال تقريبا
هو يبي له مدة لين يبان مفعوله.. بس لاحظت خلال استخدامي له الأسبوع
و النص اللي فاتوا إن رموشي صارت أقوى..!!
و كثير بنات مدحوه و متفائلة فيه للآن


و بس..
لي طلب بسيط .. إذا جربتوا شي من اللي تكلمت عنهم قبل أو الحين
و أعجبكم..؟ قولولي عنه أو صوروا لي إياه
 لأني كثير أفرح و أتحمس لما أقرا كلامكم و أشوف الصور..

PEACE

هناك 4 تعليقات: